السبت، 30 مارس 2013

شعر..بقلمي

إيه ياقلبُ ترفقْ لاتدَعْ للحزنِ ثغراً منهُ صدري يتشققْ
لستُ أرضى جورَ خلقٍ في هواهمْ صرتَ أحمقْ
فالهوى قد دقَّ باباً ثمَّ أغلقْ

الاثنين، 25 مارس 2013

الخميس، 21 مارس 2013

ديوان شعر..لن يغلق...قلم البدري

ديوان لن يغلق
.
.
لم أكن أعلم
أنَّ للحبِّ كلَّ هذا الهدير
شلّالاتُه عظيمة
سفكْتُ لهُ هواي
من الرشفةِ الأولى
وشَّمَ ساعديهِ على جسدي
وجمرُهُ مازالَ يكويني اشتياقا
شيَّدتُ أبراجَ مجدي
من منابرِ ثغره
وطابَ حرفي من عطرِ ريقِه
ولا أزالُ منيعاً
ولي جنود كلما ذكرتُه
تساقطوا في سبيلِه
يمسحونَ خدي
بندى ابتسامتِه
ويـَرْثُون حالي
غير أني شاعرُ الحماسة
ورثتُ سيفَ عنترة
ويدُ عروة
وعزمَ الخال
والصبرُ عندي زيزفون أخضر
وفارسٌ جَلدٌ لا يغلبُهُ النسيان
وأنا دلّالُ الوفاء
في دواوينِ المحبين
مفتونٌ بتأملاتِ العين
ترقبُ الأنفاس
فأهيمُ في بساتين الحنان
لستُ ألومُ أحد
لو أشقاهُ الفراق
فأنا ترتبكُ خطاي
تشتاقُ القرب
كلما بكى وهو بعيد
طفلٌ ينادي أمَّه
للهِ درَّك أمي
سقاءُ سنتين
أنبتني سوسنات
وسنابلَ في صباحِ شروقِك
أحياني دائمَ الخضرة
والثمرُ ..كبسمتي عند الشبع
أتذكرين؟؟