الأحد، 20 أكتوبر 2013
إني إذا حل الصباحُ...بقلمي
إني إذا حلَّ الصباحُ خجولُ
أنَّ الصلاةَ بوقتِها ستقولُ
ضيعتَني والخاطبونَ بدارنا
فهمى بساعتِها هدًى وقبولُ
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)