في قاربِ الشعر..نبضٌ يموجُ ببحرِ القصيد

الأحد، 20 أكتوبر 2013

إني إذا حل الصباحُ...بقلمي

إني إذا حلَّ الصباحُ خجولُ
أنَّ الصلاةَ بوقتِها ستقولُ
ضيعتَني والخاطبونَ بدارنا

فهمى بساعتِها هدًى وقبولُ
مرسلة بواسطة Unknown في 1:19 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

من أنا

Unknown
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2014 (8)
    • ◄  مارس (2)
    • ◄  فبراير (2)
    • ◄  يناير (4)
  • ▼  2013 (93)
    • ◄  ديسمبر (3)
    • ▼  أكتوبر (1)
      • إني إذا حل الصباحُ...بقلمي
    • ◄  سبتمبر (11)
    • ◄  أغسطس (11)
    • ◄  يوليو (13)
    • ◄  يونيو (14)
    • ◄  مايو (16)
    • ◄  أبريل (5)
    • ◄  مارس (4)
    • ◄  فبراير (3)
    • ◄  يناير (12)
  • ◄  2012 (31)
    • ◄  ديسمبر (31)
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.