الأحد، 20 أكتوبر 2013
إني إذا حل الصباحُ...بقلمي
إني إذا حلَّ الصباحُ خجولُ
أنَّ الصلاةَ بوقتِها ستقولُ
ضيعتَني والخاطبونَ بدارنا
فهمى بساعتِها هدًى وقبولُ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق