الأحد، 20 أكتوبر 2013

إني إذا حل الصباحُ...بقلمي

إني إذا حلَّ الصباحُ خجولُ
أنَّ الصلاةَ بوقتِها ستقولُ
ضيعتَني والخاطبونَ بدارنا

فهمى بساعتِها هدًى وقبولُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق