الثلاثاء، 30 يوليو 2013
يقولون لعبة السياسة..بقلمي
يقولون لعبة السياسة!
لماذا نكرهها إذاً ؟
إنها نارٌ مشتعلة حطبها تصفية حساب
الاثنين، 29 يوليو 2013
الأحد، 28 يوليو 2013
السبت، 27 يوليو 2013
السبت، 20 يوليو 2013
الخميس، 18 يوليو 2013
نحن الخريفُ لنا.......بقلمي
نحنُ الخريفُ لنا، همْ لا ربيعَ قَلوا
والعدلُ لا يقربُ الدارَ الذي وصلوا
وعندنا الظلمُ، همْ مَن عندهمْ جللٌ
إن يظلمونا فذا من سنةٍ نهلوا
وعندنا النفط والغازاتُ تقتلُنا
جوعاً وحكامُنا سعرٌ وما خجلوا
همْ عندهمْ بهجةٌ في السُكرِ من مللٍ
أطفالُنا في هوى الفسفورِ قد ثملوا
.............
يا سيدي نحنُ مَن أولادُنا قتلوا
ونحنُ مَن جارنا للثأرِ قد دخلوا
نحنُ الأُلى مَن حَمى ظهرَ القريب وهل
يجدي الدقيقُ ولا دارٌ ولا أَهَلُ
إن ينظرونا فمن أعلى تلالهمُ
لن يطفئونا وهم للدارِ قد شعلوا
الاثنين، 15 يوليو 2013
تجتاح نفسي..شعر بقلمي
تجتاحُ نفسي غمَّةٌ وتطولُ
لولا التصبُّرِ والصلاةُ غسولُ
لم تَبقَ في كأسِ التمتعِ رشفةٌ
فأذود عن روحي بها وأَصولُ
الأربعاء، 10 يوليو 2013
الثلاثاء، 9 يوليو 2013
الاثنين، 8 يوليو 2013
الثلاثاء، 2 يوليو 2013
إن قطعت في شرياناً وأوردة ..شعر..بقلمي
إن قطَّعَتْ فيَّ شرياناً وأوردةً
عند الغيابِ ولو كانت على مَهَلِ
لو أنَّ للشعرِ عيداً فيه أضحيةٌ
سفكتُ نبضي بسيفِ العشقِ للمُقلِ
بدرٌ تلألأَ تشدو في مُعلَّقتي
والعيدُ أضحى بها أشهى من العسلِ
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)