الاثنين، 8 يوليو 2013

سأحترم البياض...مقالات قصيرة

سأحترم البياض
 الذي في الورقة أمامي
ولن أكتب عاشت الديموقراطية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق