الاثنين، 8 يوليو 2013
سأحترم البياض...مقالات قصيرة
سأحترم البياض
الذي في الورقة أمامي
ولن أكتب عاشت الديموقراطية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق