الثلاثاء، 2 يوليو 2013

إن قطعت في شرياناً وأوردة ..شعر..بقلمي


إن قطَّعَتْ فيَّ شرياناً وأوردةً
عند الغيابِ ولو كانت على مَهَلِ
لو أنَّ للشعرِ عيداً فيه أضحيةٌ
سفكتُ نبضي بسيفِ العشقِ للمُقلِ  
بدرٌ تلألأَ تشدو في مُعلَّقتي

والعيدُ أضحى بها أشهى من العسلِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق