الأحد، 28 يوليو 2013
أشعر بان علي.....بقلمي
أشعر بأنَّ عليَّ أن أتمضمض
كلما ذكرت اسم أحد المستبدين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق