الخميس، 18 يوليو 2013

نحن الخريفُ لنا.......بقلمي

نحنُ الخريفُ لنا، همْ لا ربيعَ قَلوا
والعدلُ لا يقربُ الدارَ الذي وصلوا
وعندنا الظلمُ، همْ مَن عندهمْ جللٌ
إن يظلمونا فذا من سنةٍ نهلوا
وعندنا النفط والغازاتُ تقتلُنا
جوعاً وحكامُنا سعرٌ وما خجلوا
همْ عندهمْ بهجةٌ في السُكرِ من مللٍ
أطفالُنا في هوى الفسفورِ قد ثملوا
.............
يا سيدي نحنُ مَن أولادُنا قتلوا
ونحنُ مَن جارنا للثأرِ قد دخلوا
نحنُ الأُلى مَن حَمى ظهرَ القريب وهل
يجدي الدقيقُ ولا دارٌ ولا أَهَلُ
إن ينظرونا فمن أعلى تلالهمُ

لن يطفئونا وهم للدارِ قد شعلوا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق