الأحد، 30 يونيو 2013

شعر ...بقلمي

إنَّا نهزُّ نخيلَ الشعرِ في الغسقِ
لا النومُ يأتي ولا الأصباحُ للحدقِ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق