الأربعاء، 5 يونيو 2013

مقاطع حرة..بقلمي

قاسيتُ المرَّ يا وسنُ
وضج لأجلهِ الوطنُ
كثير الشعر يغريني
للجِّ البحرِ يدفعني
فلا كسلٌ ولا وهنُ
وأبحثُ فيه عن درٍ وآتيكِ
أزيحُ الهمَّ عن بالي
فأجمعهُ ..وأعقدهُ ببيتِ الشعر

وأهديكِ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق