الأحد، 16 يونيو 2013
ضربة زاوية..بقلمي
أكره النوم
لأنه مفروض مع بطاقة العائلة
يعمل في مراكز الشرطة
يؤخر شروق الشمس
ويسمحُ بحريةِ التنقلِ بينَ الحاضر
والماضي الأليم
وحين نصحو نقول لماذا كنا نائمين!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق