الأحد، 16 يونيو 2013

ضربة زاوية..بقلمي

أكره النوم
لأنه مفروض مع بطاقة العائلة
يعمل في مراكز الشرطة
يؤخر شروق الشمس  
ويسمحُ بحريةِ التنقلِ بينَ الحاضر
 والماضي الأليم
وحين نصحو نقول لماذا كنا نائمين!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق