الاثنين، 24 يونيو 2013
خاطرة..بقلمي
ما أبكاني يا وسنُ
درّةٌ من شهد..ودرّةٌ من ملح
في كأسٍ من العجب
أُسقيتُهُ من ثديٍّ
اسمهُ (وطنُ)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق