الأحد، 28 أبريل 2013
الحب والكره..بقلمي
أحبُّ الاستفزاز
لأنه يكسرُ السكونَ
ويجعلُ الكلبَ ينبح
فيستيقظُ الجيران
ليتعرفوا على بعضهم بشكلٍ أفضل
أحبُّ الفلسفة
لأنها أكثر سرعة من الدولاب الدوار
وتصنع إجاباتٍ كثيرة لسؤالٍ واحد
وتمنحني فرصة
للهروب من حقيقة مزعجة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق