السبت، 14 سبتمبر 2013
ليس عندي هديية...بقلمي
ليس عندي هدية لحبها لي أكثر قيمة من حبي لها
.
.
.
ليت أّذنيها تقنع بما أقول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق