السبت، 14 سبتمبر 2013

ليس عندي هديية...بقلمي

ليس عندي هدية لحبها لي أكثر قيمة من حبي لها
.
.
.
ليت أّذنيها تقنع بما أقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق