الجمعة، 31 يناير 2014

بغداد....بقلمي

بغدادُ ثكلى في السجونِ تعاني
ودمُ الرَمَادي فاضَ مِن شرياني
جَوعى صغارُ الشامِ.. قتلى ها هنا
ألمُ الطفولةِ عاصفٌ بجَناني
في أيِّها يُدلي المقالُ بدلوهِ!
والدمعُ منّا درَّ للأذقانِ
للهِ درُّ الصبرِ أنتَ مصاحبٌ

والنصرُ قالَ أتيتُكُمْ بِجِنانِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق