الأحد، 2 مارس 2014
أغلقت بابا في جدار شقائي....بقلمي
أغلقتُ باباً في جدار شقائي
وكتبتُ شطراً من جميلِ دعائي
وسألتُ ربّي عن شتاتِ أحبتي
وهُديتُ أن لا قاطعاً لرجائي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق