الأحد، 2 مارس 2014

أغلقت بابا في جدار شقائي....بقلمي

أغلقتُ باباً في جدار شقائي
وكتبتُ شطراً من جميلِ دعائي
وسألتُ ربّي عن شتاتِ أحبتي
وهُديتُ أن لا قاطعاً لرجائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق