الاثنين، 3 مارس 2014

فرعون شعري...بقلمي

فرعون الشعر
نصفينِ يا زهر قد قسّمتُ أوقاتي
عطراً ألوذُ بهِ في ليلِ أناتي
وأكملُ النصفَ في ركبان أمنيةٍ
أسعى لسعدٍ وما في الأفقِ مِن آتِ
ويمطرُ الهمُّ أوزراً ويغرقني
ويسبحُ الشعرُ في أنهارِ خيباتي
 وقلتُ تبتُ عن الأشعارِ في غسقٍ
فِرعونَ شعري ألا تكفيكَ موجاتي
أفحمتَني والعصا في كفِّ قافيةٍ
أفعى وتلقفُ مني سحرَ أبياتي
هل يرسمُ الشعرُ إلا حالةً نضجتْ

لو ترعوي النفسُ قبلَ البوحِ مولاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق