الأحد، 23 ديسمبر 2012
رشفاتٌ من كأسٍ ساخن
لا أدري
لا أدري كيف أيامي قضيتْ
فمن أول يومٍ
وأنا ضائعٌ بين أجزاءِ القصيدهْ
مضيتُ في جلدِها ولحمِها..حتى ارتويت
وكتبتُ في الحبِّ أشعاراً عديدهْ
هي بوحي..هي خمرُ العشقِ
فوق شفتينِ عطشى
لأيامٍ سعيدهْ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق