السبت، 22 ديسمبر 2012
أحياناً نبتغي الكلمةَ التي تشفي الجرح
فلا نجدُ أحداً
يقولها
....
وحين نبتغي الصمتَ نجدُ العشراتِ
ممن يعمقوا فينا
الجراح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق