الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

رسائل حبي

لم أجدْ في حسنكِ تعريف

فأنتِ امرأةٌ حارتْ في وصفِها

الأسماءُ والأفعالُ وكلُّ التصاريف
******


في قلبي آلافُ الكلمات الشجيَّةْ

فأين أمطارُ الحنانِ ..لكي تورِقَها نديَّةْ
******





حين أشمُّ عِطرَكَ من قريب

يكفيني.. قد زالَ مني شعورُ الغريب



******



ليتني هكذا منك قريب

ولكن كيف سأنجو من ضرامِ عينيك

موقفٌ حقاً...رهيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق