الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

رسائلُ حبي

لا تسدلي ستائرَ عينيك

لتسمعي في المساء

رسائلي

فعند الغروب

تحطُّ راحلاتُ الأشجانِ

عند سواحلي

*****

حين أعاني

من وجعي ومن ألمي

أنثرُ الأشعارَ

على رأسي إلى قدمي

ولولا سفنُ الأشواقِ فيها

لأحترقتْ في بحارِ دمي




*****

تاهتْ حروفي

وجفَّ الحبرُ في قلمي

ولمّا رأيتُ الشوقَ في عينيك

ذاب الجليدُ...ولهيبُ الشوقِ

أضحى في دمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق