لا تسدلي ستائرَ عينيك
لتسمعي في المساء
رسائلي
فعند الغروب
تحطُّ راحلاتُ الأشجانِ
عند سواحلي
*****
حين أعاني
من وجعي ومن ألمي
أنثرُ الأشعارَ
على رأسي إلى قدمي
ولولا سفنُ الأشواقِ فيها
لأحترقتْ في بحارِ دمي
لتسمعي في المساء
رسائلي
فعند الغروب
تحطُّ راحلاتُ الأشجانِ
عند سواحلي
*****
حين أعاني
من وجعي ومن ألمي
أنثرُ الأشعارَ
على رأسي إلى قدمي
ولولا سفنُ الأشواقِ فيها
لأحترقتْ في بحارِ دمي
*****
تاهتْ حروفي
وجفَّ الحبرُ في قلمي
ولمّا رأيتُ الشوقَ في عينيك
ذاب الجليدُ...ولهيبُ الشوقِ
أضحى في دمي
تاهتْ حروفي
وجفَّ الحبرُ في قلمي
ولمّا رأيتُ الشوقَ في عينيك
ذاب الجليدُ...ولهيبُ الشوقِ
أضحى في دمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق